- التنسيق مع مسئول الحملة في كل منطقة جغرافية وبالجامعات والنقابات المهنية والعمالية من أجل تنظيم جولات يتم خلالها التواصل مع الفئات التي قد ترغب في التطوع لدعم الحملة (الشباب، السيدات،...)
- إطلاع المتطوعين على اللجان الداخلية للحملة (لجنة التسويق، لجنة التمويل، لجنة الإعلام، ... إلخ) وتعريفهم بطبيعة عمل كل لجنة بالتحديد حتى يتسنى لكل متطوع اختيار اللجنة التي يرغب في التطوع فيها.
- بناء قاعدة بيانات للمتطوعين تتضمن أسماءهم وعنوانيهم (العادية أو الالكترونية) وأرقام هواتفهم ومهنتهم أو جامعتهم واللجنة التي يرغب في التطوع فيها وذلك حتى يتسنى الوصول إليهم بسهولة وتوزيعهم إما على اللجان المختلفة للحملة أو على مكاتب الحملة المختلفة بحسب مناطقهم الجغرافية وجامعاتهم أو نقابتهم.
- تحفيز المتطوعين باستمرار ورفع معنوياتهم من خلال تنظيم مناسبات دورية لتعميق الروابط بينهم وتعميق ارتباطهم بالحملة أو الحزب عموماً.



ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق